جميع الاقسام
لوحة شمسية نصف خلية

لوحة شمسية نصف خلية

لوحة للطاقة الشمسية الطاقة الكافية

استفسر
  • البرنامج

  • استفسر
  • المنتجات ذات الصلة

اليوم، ربما تكون ألواح GIFTSUN التي تعمل بالطاقة الشمسية واحدة من أقوى مصادر الطاقة وأكثرها موثوقية في السوق. من خلال تسخير فعالية ضوء الشمس، توفر هذه الألواح طاقة فعالة وفعالة من حيث التكلفة للمنازل والمنظمات والمؤسسات العامة. إذا كنت تبحث عن مصدر طاقة بديل يمكن أن يساعدك في توفير المال وتقليل تأثيرك على البيئة، فإن ألواح الطاقة الشمسية من GIFTSUN ستكون الخيار المثالي لك بالتأكيد.

كيف يمكن أن تكون الألواح الشمسية الخاصة بـ GIFTSUN مميزة جدًا بالقدرة على إنتاج طاقة كافية في المناطق التي تتلقى قدرًا محدودًا من ضوء الشمس. تم تصنيع هذه الألواح باستخدام أحدث التقنيات بالتأكيد، وهي مصنوعة لالتقاط وتحويل كل جزء صغير من ضوء الشمس إلى كهرباء قابلة للاستخدام. شركات التأمين مصدر ثابت وموثوق للطاقة سواء كان منزلك في منطقة حارة ومشمسة أو منطقة تشهد أيامًا غائمة، توفر لك الألواح الشمسية GIFTSUN.


الأمر الأفضل بكثير فيما يتعلق بالطاقة الشمسية من GIFTSUN هو أن هذه الأجهزة سهلة التركيب والصيانة بشكل لا يصدق. يتم تركيب هذه الألواح على أي سطح تقريبًا، بما في ذلك الأسطح والجدران والأعمدة، مع الاستفادة من بنيتها خفيفة الوزن والمتينة. علاوة على ذلك، لا يحتاجون إلى أي أسلاك، فهذه بالتأكيد معدات خاصة معقدة مما يجعلها خيارًا رائعًا لعشاق الأعمال اليدوية والخبراء على حدٍ سواء.

بمجرد اختيار أنظمة الألواح الشمسية GIFTSUN، فإنك لا تحصل على طاقة يمكن الاعتماد عليها فحسب، بل تشتري المستقبل المستمر للعالم. يتم تصنيع هذه الألواح باستخدام مواد تعتبر عمليات إنتاج صديقة للبيئة، مما يعني أن لها تأثيرًا أقل تأثيرًا على البيئة. من خلال التحول إلى الطاقة، هذه بالتأكيد طاقة شمسية، سينتهي بك الأمر إلى تقليل البصمة الكربونية الخاصة بك والمساعدة في التخفيف من عواقب تغير المناخ.




وصف المنتجات
الألواح الشمسية مصنع الطاقة الكافية
معلمات المنتج
المعلمات الكهربائية في شركة الاتصالات السعودية
قوة الذروة (Pmax / W)
540
545
550
555
560
ذروة جهد العمل (Vmpp)
41.64
41.80
41.96
42.11
42.27
ذروة التشغيل الحالية (Impp)
12.97
13.04
13.11
13.18
1325
جهد الدائرة المفتوحة (Voc / V)
49.60
49.75
49.90
50.02
50.25
تيار الدائرة القصيرة (Isc/A)
13.86
13.93
14.00
14.07
14.14
كفاءة المكون (٪)
20.90
21.10
21.30
21.50
21.70
درجة حرارة التشغيل
-40 ~ 85 ° C
معامل درجة الحرارة Lsc
+ 0.048٪ / درجة مئوية
معامل درجة الحرارة للمركبات العضوية المتطايرة
-0.28٪ / درجة مئوية
معامل درجة الحرارة Pmax
-0.35٪ / درجة مئوية
STC
الإشعاع 1000 وات/م2، درجة حرارة الخلية 25 درجة مئوية، كتلة الهواء 1.5
حالة العمل
أقصى نظام الجهد
العاصمة 1500V
أقصى سلسلة الصمامات
معالج الرسوميات PowerVR
أقصى حمل ثابت ، أمامي
5400Pa
أقصى حمل ثابت ، رجوع
2400Pa
فئة التطبيق
فئة A
تكوين العبوات
نماذج لكل البليت
31Pcs
نماذج لكل 40HQ
620Pcs
الألواح الشمسية تصنيع الطاقة الكافية

"أبقى على تواصل

All Categories
Half Cell Solar Panel

Half Cell Solar Panel

Solar panel Adequate power

Inquiry
  • Overview

  • Inquiry
  • Related Products

Today GIFTSUN panels which can be solar perhaps one of the most powerful and reliable resources of power on the market. Harnessing the effectiveness of the sunlight, these panels provide efficient and energy that is cost-effective for domiciles, organizations, and institutions that are public. If you should be finding an alternate energy source that can help you conserve money and minimize your influence on the environment, GIFTSUN solar power panels would be the choice this is certainly ideal you.

How come GIFTSUN solar panels so special could be the capacity to produce energy that is adequate in areas that receive limited sunlight. Made using the technology this is certainly latest, these panels are made to capture and convert every bit that is little of through the sunlight into usable electricity. Insurance firms a constant and dependable source of energy whether your house is in a hot and sunny region or an area that experiences cloudy days, GIFTSUN solar panels provides you.


The matter that is way better about GIFTSUN power that is solar is the fact that these are typically incredibly very easy to install and keep. These panels are mounted on just about any surface, including roofs, walls, and poles making use of their lightweight and durable construction. Moreover, they cannot need any wiring this is certainly special equipment that is complicated making them a great choice for DIY enthusiasts and experts alike.

Once you choose GIFTSUN solar panel systems, you aren't simply getting an energy this is certainly reliable, you're buying the future that is ongoing of world. These panels are manufactured utilizing materials that are eco-friendly production processes, which means they have an effect that is minimal the environment. By switching to energy this is certainly solar you will end up cutting your carbon footprint and assisting to mitigate the consequences of climate change.




Products Description
Solar panel Adequate power factory
Product parameters
ELECTRICAL PARAMETERS AT STC
Peak power (Pmax/W)
540
545
550
555
560
Peak working voltage (Vmpp)
41.64
41.80
41.96
42.11
42.27
Peak operating current (Impp)
12.97
13.04
13.11
13.18
1325
Open circuit voltage (Voc/V)
49.60
49.75
49.90
50.02
50.25
Short circuit current (Isc/A)
13.86
13.93
14.00
14.07
14.14
Component efficiency(%)
20.90
21.10
21.30
21.50
21.70
Operating Temperature
-40~85 °C
Temperature Coefficient Of Lsc
+0.048%/°C
Temperature Coefficient Of Voc
-0.28%/°C
Temperature Coefficient Of Pmax
-0.35%/°C
STC
Irradiance 1000W/m2 ,Cell Temperature 25°C,Air Mass 1.5
WORLING CONDITION
Maximum System Voltage
DC 1500V
Maximum Series Fuse
25A
Maximum Static Load,Front
5400Pa
Maximum Static Load,Back
2400Pa
Application Class
Class A
PACKAGING CONFIGURATION
Moduels Per Pallet
31Pcs
Moduels Per 40HQ
620Pcs
Solar panel Adequate power manufacture

GET IN TOUCH