جميع الاقسام
لوحة شمسية نصف خلية

لوحة شمسية نصف خلية

الألواح الشمسية مفردة ثنائية الوجه بيرك مونو

استفسر
  • البرنامج

  • استفسر
  • المنتجات ذات الصلة

الألواح الشمسية GIFTSUN ذات الوجه الواحد Perc Mono هي عنصر ثوري يمكن أن يغير الطريقة الحقيقية التي تفكر بها في توليد الطاقة. هذه اللوحة المبتكرة عبارة عن خلية شمسية منفردة ثنائية الجانب تستخدم تقنية PERC (الباعث السلبي والمتحرك الخلفي) لزيادة كمية الطاقة المحصودة. تتميز الخلايا أحادية البلورية بالكفاءة العالية وتولد كمية تساوي تقريبًا كل متر مربع.

يسمح النمط ثنائي الوجه للألواح الشمسية GIFTSUN ذات الوجه الواحد Perc Mono باستخدام أشعة الشمس من كلا الجانبين النسبيين عندما يتعلق الأمر باللوحة. يؤدي هذا إلى مضاعفة إجمالي كمية الطاقة الشمسية المنتجة ويمنحك المزيد من الحرية في وضع الألواح الخاصة بك والتي يمكن أن تكون شمسية. هذا التصميم الثوري سيسمح لك بالحصول على كامل كمية الكهرباء التي تنتجها طاقة GIFTSUN الشمسية.

تتضمن الألواح الشمسية من GIFTSUN ذات الوجه الواحد Perc Mono قوة عالية بالتأكيد وأداء مثالي في ظروف الإضاءة المنخفضة. تبلغ طاقة هذا الجهاز 400 واط كحد أقصى، مما يعني أنه قد يوفر طاقة كافية لتلبية متطلبات معظم المنازل والمؤسسات الصغيرة. تتمتع اللوحات بجهد اسمي وأقصى جهد تشغيل يبلغ 29.5 فولت، مما يعني أن خرج الطاقة الخاص بك ثابت ويمكن الاعتماد عليه.

إلى جانب أدائها المذهل، فإن ألواح الطاقة الشمسية Single Bifacial Perc Mono متينة للغاية. إن إطار الكوب المقسى المصنوع من الألومنيوم المؤكسد يسمح له بمقاومة الظروف الجوية القاسية والجوانب البيئية. هذا يعني أن أنظمة الطاقة الشمسية الخاصة بك يمكن أن تستمر لفترة طويلة لتوفر لك مصدرًا موثوقًا يمكنك تحديده من خلاله.

الألواح الشمسية GIFTSUN ذات وجهين أحادية Perc Mono عادةً ما تكون سهلة التركيب والصيانة. من المؤكد أن تصميمه بسيط وخفيف الوزن ومن السهل جدًا تثبيته على أي نوع من السقف أو الإطار. بالإضافة إلى ذلك، تتطلب الألواح الحد الأدنى من الصيانة ويمكن غسلها بسهولة بالماء والصابون.




وصف المنتجات
الألواح الشمسية ذات تفاصيل أحادية ثنائية الوجه
الألواح الشمسية مصنع أحادي الجانب بيرك مونو
معلمات المنتج
المعلمات الكهربائية في شركة الاتصالات السعودية
قوة الذروة (Pmax / W)
540
545
550
555
560
ذروة جهد العمل (Vmpp)
41.64
41.80
41.96
42.11
42.27
ذروة التشغيل الحالية (Impp)
12.97
13.04
13.11
13.18
13.25
جهد الدائرة المفتوحة (Voc / V)
49.60
49.75
49.90
50.02
50.15
تيار الدائرة القصيرة (Isc/A)
13.86
13.93
14.00
14.07
14.14
كفاءة المكون (٪)
20.90
21.10
21.30
21.50
21.70
درجة حرارة التشغيل
-40 ~ 85 ° C
معامل درجة الحرارة Lsc
+ 0.048٪ / درجة مئوية
معامل درجة الحرارة للمركبات العضوية المتطايرة
-0.28٪ / درجة مئوية
معامل درجة الحرارة Pmax
-0.35٪ / درجة مئوية
STC
الإشعاع 1000 وات/م2، درجة حرارة الخلية 25 درجة مئوية، كتلة الهواء 1.5
تكوين العبوات
نماذج لكل البليت
31Pcs
نماذج لكل 40HQ
620Pcs
تصنيع الألواح الشمسية الأحادية ثنائية الجانب بيرك مونو

"أبقى على تواصل

All Categories
Half Cell Solar Panel

Half Cell Solar Panel

Solar Panels Single Bifacial Perc Mono

Inquiry
  • Overview

  • Inquiry
  • Related Products

GIFTSUN Solar Panels Single Bifacial Perc Mono is a item that is revolutionary can change the real way you think of energy generation. This innovative panel that is solar of a solitary bifacial photovoltaic cell that uses PERC (passivated emitter and rear mobile) technology to increase the amount of power harvested. The mono-crystalline cells are extremely efficient and create a amount that is almost all of per square meter.

The style that is bifacial of GIFTSUN Solar Panels Single Bifacial Perc Mono allows for the use of sunshine from both relative sides when it comes to panel. This doubles the total amount of solar powered energy produced and gives you more freedom in the placement of your panels which can be solar. This design that is revolutionary you will have access to the entire quantity of electricity produced by your GIFTSUN power that is solar.

GIFTSUN Solar Panels Single Bifacial Perc Mono includes a power this is certainly high and exemplary performance in low light conditions. This has an energy that is maximum of 400W, meaning it might provide sufficient power to meet up with the requirements of most domiciles and small enterprises. The panels have a voltage that is nominal of and a maximum running voltage of 29.5V, meaning that your power output is constant and dependable.

Along with its performance that is impressive solar power panels Single Bifacial Perc Mono can be extremely durable. Its cup that is tempered cover anodized aluminum frame allow it to be resistant to weather that is extreme and ecological facets. This means that your solar power systems can last for a time that is long proclaiming to offer you a source that is reliable of this you are able to be determined by.

GIFTSUN Solar Panels Single Bifacial Perc Mono normally quite simple to install and keep maintaining. Its design this is certainly simple and that is lightweight it very simple to set up on any kind of roof or framework. In addition, the panels require minimal upkeep and can easily be washed with soap and water.




Products Description
Solar Panels Single Bifacial Perc Mono details
Solar Panels Single Bifacial Perc Mono factory
Product parameters
ELECTRICAL PARAMETERS AT STC
Peak power (Pmax/W)
540
545
550
555
560
Peak working voltage (Vmpp)
41.64
41.80
41.96
42.11
42.27
Peak operating current (Impp)
12.97
13.04
13.11
13.18
13.25
Open circuit voltage (Voc/V)
49.60
49.75
49.90
50.02
50.15
Short circuit current (Isc/A)
13.86
13.93
14.00
14.07
14.14
Component efficiency(%)
20.90
21.10
21.30
21.50
21.70
Operating Temperature
-40~85 °C
Temperature Coefficient Of Lsc
+0.048%/°C
Temperature Coefficient Of Voc
-0.28%/°C
Temperature Coefficient Of Pmax
-0.35%/°C
STC
Irradiance 1000W/m2 ,Cell Temperature 25°C,Air Mass 1.5
PACKAGING CONFIGURATION
Moduels Per Pallet
31Pcs
Moduels Per 40HQ
620Pcs
Solar Panels Single Bifacial Perc Mono manufacture

GET IN TOUCH