جميع الاقسام
لوحة شمسية نصف خلية

لوحة شمسية نصف خلية

لوحة شمسية أحادية نصف خلية سوداء كاملة

استفسر
  • البرنامج

  • استفسر
  • المنتجات ذات الصلة

إذا كنت تختار طريقة صديقة للبيئة للمنزل أو الشركة، فلا تنظر إلى أبعد من اللوحة الشمسية أحادية نصف الخلية باللون الأسود الكامل من GIFTSUN. هذه اللوحة الثورية التي تعمل بالطاقة الشمسية هي الأولى من نوعها، وتتميز بخلايا أحادية البلورية من الدرجة الأولى توفر أقصى إنتاج للطاقة.

ولكن لماذا تبرز الطاقة الشمسية أحادية الخلية ذات النصف الأسود الكامل حقًا هو تصميمها الكامل باللون الأسود بالتأكيد. تمتزج هذه اللوحة بسلاسة مع شركات التأمين المحيطة بها بمظهر أنيق ومعاصر على عكس ألواح الطاقة الشمسية القديمة، والتي يمكن أن تكون بسهولة سقفًا قبيحًا للعين. وهذا يجعلها مثالية للمساكن السكنية والمباني التجارية، بالإضافة إلى المصانع الصناعية التي تحاول الحياة الخضراء دون الحاجة إلى التضحية بالأناقة.


لكن حاول ألا تدع مظهرها الجميل يخدعك - فاللوحة التي نصفها بالطاقة الشمسية باللون الأسود بالكامل يمكن أيضًا أن تكون فعالة بشكل لا يصدق، حيث تنتج ما يصل إلى 370 واط من الطاقة. وكنتيجة إجمالية لتصميمها نصف الخلية، فهي أكثر موثوقية واستدامة من العديد من الألواح الأخرى التي غالبًا ما تكون شمسية في السوق. وهذا يعني أنه يمكنك أن تتوقع الاستمتاع بالطاقة النظيفة والمتجددة لفترة طويلة في المستقبل.


عادةً ما تكون اللوحة الشمسية نصف الخلوية باللون الأسود بالكامل من GIFTSUN سهلة التركيب بشكل لا يصدق. تصميمه خفيف الوزن يجعل من السهل جدًا تركيبه على سطح منزلك، في حين أن بنيته المقاومة للطقس تساعد حقًا على التأكد من قدرته على تحمل أقسى الظروف البيئية. إلى جانب المواد والتقنيات المتقدمة، ستكون واثقًا من أن الطاقة الشمسية الخاصة بك من المفترض أن تعمل بجد لتوفير الطاقة دون فشل.

قد تكون اللوحة الشمسية أحادية نصف الخلية باللون الأسود الكامل من GIFTSUN استثمارًا رائعًا في مستقبلك الشخصي بالإضافة إلى أدائها الرائع وتصميمها الأنيق. لم تفكر فقط في تقليل تأثير الكربون لديك والمساعدة في حماية الأرض، ولكنك ستوفر أيضًا المال الذي تنفقه على فواتير الطاقة الخاصة بك بمرور الوقت. مع زيادة تكاليف الكهرباء، أصبح شراء الطاقة الشمسية أمرًا معقولًا - بالإضافة إلى اللوحة الشمسية التي هي بالتأكيد نصف خلوية باللون الأسود الكامل من GIFTSUN سيكون الخيار الأمثل لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


وصف المنتجات
لوحة شمسية أحادية نصف خلية تصنيع أسود كامل
معلمات المنتج
المعلمات الكهربائية في شركة الاتصالات السعودية
قوة الذروة (Pmax / W)
540
545
550
555
560
ذروة جهد العمل (Vmpp)
41.64
41.80
41.96
42.11
42.27
ذروة التشغيل الحالية (Impp)
12.97
13.04
13.11
13.18
13.25
جهد الدائرة المفتوحة (Voc / V)
49.60
49.75
49.90
50.02
50.15
تيار الدائرة القصيرة (Isc/A)
13.86
13.93
14.00
14.07
14.14
كفاءة المكون (٪)
20.90
21.10
21.30
21.50
21.70
درجة حرارة التشغيل
-40 ~ 85 ° C
معامل درجة الحرارة Lsc
+ 0.048٪ / درجة مئوية
معامل درجة الحرارة للمركبات العضوية المتطايرة
-0.28٪ / درجة مئوية
معامل درجة الحرارة Pmax
-0.35٪ / درجة مئوية
STC
الإشعاع 1000 وات/م2، درجة حرارة الخلية 25 درجة مئوية، كتلة الهواء 1.5
تكوين العبوات
نماذج لكل البليت
31Pcs
نماذج لكل 40HQ
620Pcs
لوحة شمسية أحادية نصف خلية مصنعة باللون الأسود بالكامل

"أبقى على تواصل

All Categories
Half Cell Solar Panel

Half Cell Solar Panel

Solar panel Mono half cell Full black

Inquiry
  • Overview

  • Inquiry
  • Related Products

If you should be selecting a method that is power that is environmentally friendly house or company, look no further than the Solar panel Mono half-cell Full black from GIFTSUN. This revolutionary panel that is solar the first of the type, featuring top-notch monocrystalline cells that creates maximum power output.

But why is the solar power Mono half-cell Full black truly stick out is its full design this is certainly black colored. This panel blends seamlessly into its surroundings insurance firms a sleek, contemporary appearance unlike old-fashioned solar energy panels, that can easily be an eyesore by yourself roof. This makes it ideal for residential domiciles, commercial buildings, and in addition industrial factories trying to green living without having to sacrifice style.


But try not to allow its good looks fool you - the panel this is certainly half that is solar complete black can also be incredibly efficient, creating up to 370 watts of power. And as a total result of their half-cell design, it is more reliable and lasting than a great many other panels which is often solar the marketplace. This means that you can expect to enjoy clean, renewable power for a long period in the future.


The panel that is solar half cellular complete black from GIFTSUN normally incredibly easy to install. Its design this is certainly lightweight makes very simple to mount on your roof, while its weather-resistant construction really helps to make certain that it could withstand perhaps the harshest environmental conditions. Along with its top-notch materials and technology that is advanced you're going to be confident that your specific power that is solar supposed to be working hard to offer energy without fail.

The solar panel Mono half-cell Full black from GIFTSUN may be a great investment in your personal future as well as its impressive performance and sleek design. Not just have you been considering lowering your carbon impact and helping protect the earth, nevertheless you will additionally conserve money on your own power bills over time. With increasing electricity costs, buying solar power simply is reasonable - as well as panel this is certainly solar half cellular Full black from GIFTSUN will be the perfect option to take action.


Products Description
Solar panel Mono half cell Full black manufacture
Product parameters
ELECTRICAL PARAMETERS AT STC
Peak power (Pmax/W)
540
545
550
555
560
Peak working voltage (Vmpp)
41.64
41.80
41.96
42.11
42.27
Peak operating current (Impp)
12.97
13.04
13.11
13.18
13.25
Open circuit voltage (Voc/V)
49.60
49.75
49.90
50.02
50.15
Short circuit current (Isc/A)
13.86
13.93
14.00
14.07
14.14
Component efficiency(%)
20.90
21.10
21.30
21.50
21.70
Operating Temperature
-40~85 °C
Temperature Coefficient Of Lsc
+0.048%/°C
Temperature Coefficient Of Voc
-0.28%/°C
Temperature Coefficient Of Pmax
-0.35%/°C
STC
Irradiance 1000W/m2 ,Cell Temperature 25°C,Air Mass 1.5
PACKAGING CONFIGURATION
Moduels Per Pallet
31Pcs
Moduels Per 40HQ
620Pcs
Solar panel Mono half cell Full black factory

GET IN TOUCH