جميع الاقسام
لوحة شمسية نصف خلية

لوحة شمسية نصف خلية

منتجات الطاقة الشمسية 40 واط 550 واط 560 واط

استفسر
  • البرنامج

  • استفسر
  • المنتجات ذات الصلة

إن عناصر الطاقة الشمسية من GIFTSUN هي مجرد تغيير للعبة عندما يتعلق الأمر بتسخير الطاقة المشحونة فيما يتعلق بالشمس. مع منتجاتنا، ستتمكن من إنتاج الطاقة والكهرباء بسهولة لمنزلك أو شركتك دون الاعتماد على مصادر الطاقة القديمة. هناك ثلاثة منتجات وخدمات أساسية لـ GIFTSUN Energy، وهو بالتأكيد خط للطاقة الشمسية، تمامًا مثل الألواح 40 وات و550 وات و560 وات.

إن لوحة 40 وات الخاصة بنا هي بالتأكيد طاقة شمسية وهي خيار ممتاز لأولئك الذين يرغبون في البدء قليلاً وزيادة استخدامهم لتكنولوجيا الطاقة الشمسية ببطء. هذه اللوحة مدمجة وخفيفة الوزن وسهلة الدمج، مما يجعلها مثالية لعشاق الأعمال اليدوية. بالإضافة إلى ذلك، فهو فعال للغاية، مما يضمن لك استخلاص الطاقة من خلال ضوء الشمس. باستخدام هذه اللوحة المحددة، يمكنك تشغيل المروحة والتلفزيون والأضواء والمنزل الصغير الآخر.

تعد الألواح بقدرة 550 وات و560 وات مثالية للطاقة الشمسية للمستخدمين الذين يحتاجون إلى أنظمة أكبر لتشغيل منازلهم أو مؤسساتهم. تأتي هذه الألواح محملة بتقنية الطاقة الشمسية المتقدمة لضمان أقصى قدر من الكفاءة. لديهم زيادة في إنتاج الطاقة. وبالتالي، أنت قادر على إنتاج المزيد من الطاقة والطاقة المزيد من الأجهزة والمنتجات. يمكن لهذه الألواح تشغيل صندوق الثلج ومعدات تبريد الهواء والغسالة والكمبيوتر والعديد من الأجهزة الأخرى في منزلك أو عملك.

ألواحنا التي يمكن تصميمها بالطاقة الشمسية لتدوم طويلاً، وهي قوية للغاية. يمكنهم تحمل الطقس القاسي، بما في ذلك المطر والبرد والثلج. وهذا يجعلها مثالية للاستخدام في أي عنصر يتعلق بالكرة الأرضية. إنها في الواقع لا تحتاج إلى صيانة وتتطلب الحد الأدنى من الصيانة مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالطاقة النظيفة في أي متاعب.

مع منتجات GIFTSUN الشمسية، لن تحتاج إلى القلق بشأن البصمة الكربونية الخاصة بك. منتجاتنا صديقة للبيئة ولا تنتج أي انبعاثات. وهذا يعني أنك قادر على تقليل نفقات الطاقة الخاصة بك ودعم بيئة أنظف.

منتجاتنا التي تعمل بالطاقة الشمسية مهمة سهلة التركيب للغاية. يمكنك تركيبها في الفناء الخلفي أو على السطح مع الحد الأدنى من العمل. نحن نقدم تعليمات شاملة من شأنها أن تساعدك من خلال كل خطوة. إذا واجهت أي صعوبات، فمن المؤكد أن فريق خدمة العملاء لدينا معروض لمساعدتك.



وصف المنتجات
تفاصيل منتجات الطاقة الشمسية 40 وات 550 وات 560 وات
تصنيع منتجات الطاقة الشمسية 40 وات 550 وات 560 وات
تفاصيل المنتج
المعلمات الكهربائية في شركة الاتصالات السعودية
قوة الذروة (Pmax / W)
540
545
550
555
560
ذروة جهد العمل (Vmpp)
41.64
41.80
41.96
42.11
42.27
ذروة التشغيل الحالية (Impp)
12.97
13.04
13.11
13.18
13.25
جهد الدائرة المفتوحة (Voc / V)
49.60
49.75
49.90
50.02
50.15
تيار الدائرة القصيرة (Isc/A)
13.86
13.93
14.00
14.07
14.14
كفاءة المكون (٪)
20.90
21.10
21.30
21.50
21.70
درجة حرارة التشغيل
-40 ~ 85 ° C
معامل درجة الحرارة Lsc
+ 0.048٪ / درجة مئوية
معامل درجة الحرارة للمركبات العضوية المتطايرة
-0.28٪ / درجة مئوية
معامل درجة الحرارة Pmax
-0.35٪ / درجة مئوية
STC
الإشعاع 1000 وات/م2، درجة حرارة الخلية 25 درجة مئوية، كتلة الهواء 1.5
حالة العمل
أقصى نظام الجهد
العاصمة 1500V
أقصى سلسلة الصمامات
معالج الرسوميات PowerVR
أقصى حمل ثابت ، أمامي
5400Pa
أقصى حمل ثابت ، رجوع
2400Pa
فئة التطبيق
فئة A
تكوين العبوات
نماذج لكل البليت
31
نماذج لكل 40HQ
620
مورد منتجات الطاقة الشمسية 40 وات 550 وات 560 وات
تصنيع منتجات الطاقة الشمسية 40 وات 550 وات 560 وات
تصنيع منتجات الطاقة الشمسية 40 وات 550 وات 560 وات
تفاصيل منتجات الطاقة الشمسية 40 وات 550 وات 560 وات

"أبقى على تواصل

All Categories
Half Cell Solar Panel

Half Cell Solar Panel

Solar Energy products 40w 550w 560w

Inquiry
  • Overview

  • Inquiry
  • Related Products

GIFTSUN's solar power items are merely game-changing when it comes to harnessing the charged power in connection with sun. With our products, you are going to effortlessly produce power and electricity your household or company without relying upon old-fashioned power sources. You will find three primary products and services to the GIFTSUN energy this is certainly solar line, just like the 40w, 550w, and 560w panels.

Our 40w panel this is certainly solar an excellent choice for those who desire to start little and slowly increase their solar technology use. This panel is compact, lightweight, and easy to include, that makes it perfect for DIY enthusiasts. Additionally, it is extremely efficient, making sure you draw out of the vitality this is certainly most through the sunlight. With this specific panel, you are able to power your fan, TV, lights, and also other household that is little.

The 550w and 560w panels that are solar ideal for users who need bigger systems to power their houses or organizations. These panels come laden with advanced solar technology to make sure efficiency that is maximum. They have an increased energy output; therefore, you are able to produce more energy and energy more devices and products. These panels can power your ice box, air cooling equipment, washing machine, computer, and plenty of other appliances in your house or business.

Our panels which can be solar designed to last, and they are extremely robust. They might withstand weather this is certainly harsh, including rain, hail, and also snow. This makes them perfect for use within any right an element regarding the globe. They truly are zero-maintenance and require upkeep that is minimal which means you are able to enjoy energy that is clean any hassle.

With GIFTSUN's solar items, you won't need to be concerned about your carbon footprint. Our items are eco-friendly and produce zero emissions. This means you are able to lessen your energy expenses and support a cleaner environment.

Our products which are solar extremely an easy task to install. It is possible to set them up on your backyard or rooftop with just work that is minimal. We offer comprehensive instructions that will help you through each step. You out if any difficulties are had by you, our customer care team is certainly offered to help.



Products Description
Solar Energy products 40w 550w 560w details
Solar Energy products 40w 550w 560w manufacture
Product Details
ELECTRICAL PARAMETERS AT STC
Peak power (Pmax/W)
540
545
550
555
560
Peak working voltage (Vmpp)
41.64
41.80
41.96
42.11
42.27
Peak operating current (Impp)
12.97
13.04
13.11
13.18
13.25
Open circuit voltage (Voc/V)
49.60
49.75
49.90
50.02
50.15
Short circuit current (Isc/A)
13.86
13.93
14.00
14.07
14.14
Component efficiency(%)
20.90
21.10
21.30
21.50
21.70
Operating Temperature
-40~85 °C
Temperature Coefficient Of Lsc
+0.048%/°C
Temperature Coefficient Of Voc
-0.28%/°C
Temperature Coefficient Of Pmax
-0.35%/°C
STC
Irradiance 1000W/m2 ,Cell Temperature 25°C,Air Mass 1.5
WORLING CONDITION
Maximum System Voltage
DC 1500V
Maximum Series Fuse
25A
Maximum Static Load,Front
5400Pa
Maximum Static Load,Back
2400Pa
Application Class
Class A
PACKAGING CONFIGURATION
Moduels Per Pallet
31
Moduels Per 40HQ
620
Solar Energy products 40w 550w 560w supplier
Solar Energy products 40w 550w 560w manufacture
Solar Energy products 40w 550w 560w manufacture
Solar Energy products 40w 550w 560w details

GET IN TOUCH